كشفت دراسة أجرتها مجموعة تقنية ان الأوروبيين والامريكيين واليابانيين يتساوون جميعا في توزيع أوقات فراغهم بالتساوي بين تصفح الانترنت ومشاهدة التليفزيون.
وأوضحت نتائج الدراسة أن نسبة 60% ممن شملتهم الدراسة ذكروا أنهم يقومون يوميا بتصفح الانترنت لفترة تتراوح
ما بين ساعة إلى ثلاث ساعات.
بينما اكدت نسبة 66% أنهم يخصصون نفس الوقت لمشاهدة التليفزيون.
واعترفت نسبة 19% ممن أجريت عليهم الدراسة أنهم يقضون أكثر من ست ساعات يوميا في استخدام الانترنت
مقابل نسبة 9% فقط تمضي نفس الوقت أمام شاشة التلفزيون.
ودعت الدراسة الى ضرورة ان تقوم وسائل الاعلام المرئية بالتحسين من خدماتها عن طريق التعرف
بشكل أكبر على رغبات المشاهد وتلبيتها أو التوافق معها من خلال المضامين التي تقوم ببثها حتى
لا تواجه شبح انحسار جماهيريتها
وكالات